محمد الدعيع « عبد الرزاق حمد الله أفضل من كريم بنزيما »


مشاهدة : 261

محمد الدعيع « عبد الرزاق حمد الله أفضل من كريم بنزيما »

 

 

كشف حارس المرمى السعودي السابق، محمد الدعيع، أن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، افضل من زميله في ذات الفريق الفرنسي كريم بنزيما، وذلك من حيث الأداء والمستوى الذي يقدمه.

 

وأشار محمد الدعيع في تصريح اعلامي، أن الدولي المغربي حمد الله له القدرة على التسجيل من أنصاف الفرص، عكس زميله اللاعب السابق لريال مدريد بنزيمة، وهو ما يجعل الأول أكثر نجاعة أمام المرمى من الآخر.

 

وأضاف أن عبد الرزاق حمد الله أفضل من كريم بنزيما حالياً، مشيرا أنه ورغم إحراز الأخير للكرة الذهبية، لكن لم يُقدّم أي شيء مع الاتحاد، مستغربا من السبب وراء ظهوره بهذا المستوى.

 

ونوه الحارس السابق للمنتخب السعودي بقرار إدارة فريق الاتحاد، المتمثل في عدم فك الارتباط بعبد الرزاق حمد الله رغم استقطاب كريم بن

زيما.

Un commentaire sur “محمد الدعيع « عبد الرزاق حمد الله أفضل من كريم بنزيما »

  1. Thank you for your response! If you have any specific questions, topics, or areas of interest you’d like to discuss, feel free to share them. Whether it’s about technology, science, literature, or any other subject, I’m here to provide information and assistance. Just let me know how I can help you further, and I’ll do my best to assist you!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :