مشاهدة : 1,110

مجلس أمغراس يصادق على تعديل القرار الجبائي للجماعة

مجلس أمغراس يصادق على تعديل القرار الجبائي للجماعة


صادق بالإجماع أعضاء الجماعة الترابية لأمغراس التابعة لنفوذ دائرة أمزميز باٍقليم الحوز، على جدول أعمال دورة ماي.

وتعلق الأمر بإعادة الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي عن ميزانية السنة المالية 2023، والمصادقة على تعديل القرار الجبائي بالجماعة.

وواصل أعضاء المجلس الجماعي مدارسة جدول أعمال الدورة، بالمصادقة على النقطة الأخيرة، والتي تهم إعادة الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجموعة الجماعات الترابية لتسيير المكتب الجماعي لحفظ الصحة المشترك بين الجماعات التابعة لباشوية ودائرة أمزميز والمجلس الإقليمي للحوز والمجالس الجماعية لباشوية ودائرة أمزميز.

وبالمناسبة، أوضح رشيد واحمان، رئيس المجلس الجماعي لأمغراس، بأن الجماعة تواصل عملها باٍنسجام تام بين مكونات الأغلبية والمعارضة، وتطمح اٍلى تحقيق مزيد من المبادرات المشجعة، والتي تروم تقوية خدمات القرب لفائدة الساكنة المحلية، مشيدا بجهود الجميع في تنفيذ التزاماته اتجاه السكان مختلف الدوائر التابعة للجماعة.

وشهدت أمغراس مؤخرا، انجاز مجموعة من الأنشطة الاجتماعية الهادفة، وتعلق الأمر بحف ابار مائية، وتزويد أخرى بالتجهيزات الأساسية، بغية توفير الماء الشروب للمواطنين في ظل ظروف استمرار أزمة العطش نتيجة الجفاف، فضلا عن دعم السلطات في تدبير أزمة الزلزال، ودعم كل أشكال الأعمال التي من شأنها تخفيف المعاناة عن المتضررين من هذا الحدث الأليم الذي ضرب الإقليم في الثامن من شتنبر الماضي.

ونوه أعضاء المجلس الجماعي بجهود الرئيس الرامية الى البحث عن مصادر تمويل إضافية، لا نجاز حزمة من المشاريع المدرجة في برنامج عمل الجماعة، والتي تلامس انتظارات الساكنة المحلية في تقوية شبكة الطرق وتوفير الماء الشروب، فضلا عن خدمات اجتماعية إضافية في قطاعات حيوية مقترحة بشراكة مع المصالح المتدخلة والوصية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :