مشاهدة : 2,062

لاعبو المنتخب الوطني يتألقون في الدوريات الأوروبية

لاعبو المنتخب الوطني يتألقون في الدوريات الأوروبية


 

يواصل اللاعبون المغاربة، الذين يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية ، حضورهم المتميز وفرض مكانتهم ضمن صفوف أنديتهم ، حيث باتوا ،بفضل أدائهم اللافت والحاسم، من النجوم المتألقين في سماء كرة القدم الأوروبية.

وبالتأكيد ، فإن أسود الأطلس في أوروبا يضفون لمستهم الشخصية في اللحظات الحاسمة للمباريات سواء تعلق الأمر بمنح الأفضلية لفرقهم أو إنقاذهم من الهزيمة، مع تقديمهم لأداء جيد ومشرف كان محط إشادة من طرف الجماهير والمتخصصين في كرة القدم الأوروبية.

وفي منافسات البطولة الاسبانية، يواصل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي عروضه الايجابية بعدما تألق وسجل لفريقه أوساسونا هدفين (2-1) ضد إلتشي برسم الدورة ال 28 من البطولة.

من جانبه، حقق نادي بلد الوليد الاسباني إنتصارا ثمينا (2-1) على أرض فياريال، بفضل هدفي اللاعبين المغربين الدوليين سليم أملاح وجواد الياميق.

وفي ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، تألق الدولي المغربي يوسف النصيري مع ناديه إشبيلية، وساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه نتيجة التعادل (2-2) أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وضمن منافسات البطولة الفرنسية ، أحرز الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز، هدفا جديدا، في المباراة التي حسمها ليون (1-2).

وفي إنجلترا ، حقق المغربي أنس الزروري، جناح بيرنلي، الصعود مع فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إثر تغلبه، على ميدلزبره، بهدفين لواحد لحساب الدورة ال 40 .

4 commentaires sur “لاعبو المنتخب الوطني يتألقون في الدوريات الأوروبية

  1. 750303 795919Hello, Neat post. There is an issue along along with your web site in internet explorer, may well test thisK IE nonetheless is the marketplace chief and a big section of folks will pass over your excellent writing due to this dilemma. 770423

  2. 238028 827570I was recommended this internet website by my cousin. Im not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. Youre remarkable! Thanks! 342022

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :