قافلة جراحة « الجلالة » تصل إلى دوار مزوضة


مشاهدة : 272

قافلة جراحة « الجلالة » تصل إلى دوار مزوضة

 

حطت القافلة الطبية لمؤسسة ممد الخامس للتضامن، الخاصة بجراحة المياه البيضاء (الجلالة)، بدوار مزوضة (48 كيلومترا من شيشاوة)، في إطار المرحلة الثانية من الحملة الواسعة التي تستهدف الساكنة المنحدرة من الدواوير التابعة لإقليمي الحوز وشيشاوة المتضررة من زلزال 8 شتنبر الماضي.

وتم إطلاق هذه الحملة في الفترة من 22 إلى 30 مارس الجاري لفائدة الساكنة المنحدرة من الدواوير المتضررة بإقليمي الحوز وشيشاوة من خلال برمجة فحوصات تشخيصية وعمليات جراحية ومراقبة ما بعد العمليات.

ومن المنتظر أن يستفيد من هذا العمل الإنساني حوالي 300 مريض، وقد تمت تعبئة فريق من 34 شخصا مكون من أطر ومساعدات اجتماعيات وتقنيين تابعين لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، وكذا جراحين (10) وعاملين شبه طبيين من الجمعية المغربية الطبية للتضامن.

2 commentaires sur “قافلة جراحة « الجلالة » تصل إلى دوار مزوضة

  1. My brother recommended I might like this web site He was totally right This post actually made my day You cannt imagine just how much time I had spent for this information Thanks

  2. I do agree with all the ideas you have introduced on your post They are very convincing and will definitely work Still the posts are very short for newbies May just you please prolong them a little from subsequent time Thank you for the post

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :