فضيحة تلاحق مهرجان « نوستالجيا » بمراكش


مشاهدة : 388

فضيحة تلاحق مهرجان « نوستالجيا » بمراكش

 

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » و »انستغرام » صباح اليوم الثلاثاء على وقع فضيحة انتشار فيديو مصور، يتضمن كلام فاحش، اثناء تقديم إحدى العروض المسرحية بمهرجان « نوستالجيا- عاطفة الامس  » في قصر البديع بمراكش.

 

ويتعلق الأمر بفيديو يوثق لحوار بين إحدى الممثلات المشاركات في هذا العرض وزميلتها، حيث تلفظت بكلمات وألفاظ خادشة للحياء، دون أن تدرك أن حوارهما وصل الى مسمع جميع المتفرجين، الذين كانوا مرفوقين بعائلاتهم، بعدما نسي الطاقم التقني المكلف بهذا العرض المسرحي الميكروفون الخاص بهذه الممثلة مشتغلا، بعد نهاية تقديمها لفقرتهما بهذا العرض.

 

ويشار أن الهدف من هذا البرنامج التقافي، الذي احتضنته مدينة مراكش، هو رد الاعتبار للمواقع التاريخية في المغرب، من خلال تمثيل تاريخي دقيق يحاكي الحضارات السابقة التي عمرت بها، الى جانب تقريب المواطنين والزوار الأجانب من التعرف على تاريخ المواقع الأثرية للمملكة.

 

وقد نشر وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، أمس الاثنين تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، دعا من خلالها الجماهير إلى متابعة العرض الفني المقدم بمهرجان « نوستالجيا »، والذي عرض على المباشر بالصفحة الرسمية للوزارة.

ويذكر أن جريدة مراكش الإخبارية قد ربطت الاتصال بالسيد الوزير، قصد أخذ رأيه في الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون إجابة، كما قمنا بارسال رسالة نصية، حيث ننتظر رده.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :