مشاهدة : 1,057

فارس النخيل يبحث عن حسم القمة أمام الكوديم للاقتراب من الصعود

فارس النخيل يبحث عن حسم القمة أمام الكوديم للاقتراب من الصعود


 

سيكون ملعب مراكش الكبير، مسرحا لقمة مقدمة ترتيب القسم الاحترافي الثاني، التي ستجرى عشية اليوم الاثنين، حينما سيستقبل فريق الكوكب المراكشي صاحب المرتبة الثانية، المتصدر فريق النادي المكناسي، لحساب الجولة 26.

وسيدخل فارس النخيل اللقاء رافعا لشعار الانتصار ولاشيء غير ذلك، بغية الحفاظ على وصافة الترتيب، وكذا تقليص الفارق مع الكوديم الى أربع نقاط، فيما الفريق الضيف سيحاول وضع الرجل الأولى في القسم الاحترافي الأول، الذي غاب عنه منذ سنوات.

وستعرف المواجهة عدة غيابات في صفوف أصحاب الأرض، ويتعلق الأمر بكل من حمزة رفيع وفونتي وباعوش والبركاوي للاصابة، فيما سيكون مرشاد جاهزا لخوض اللقاء منذ البداية بعد تعافيه الكلي من الاصابة التي غيبته عن المواجهات الأخيرة، فيما باقي الغيابات ستكون بسبب اختيارات المدرب عادل الراضي.

وقد لعب مسؤولو الفريق ورقة التحفيز المالي قبل المواجهة، حيث تم ضخ منحتي الانتصار على الراسينغ البيضاوي، وكذا التعادل امام شباب اطلس خنيفرة، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار على الكوديم.

ويشار أن فريق الكوكب يحتل المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة، فيما النادي المكناسي يتصدر الترتيب بفارق سبق نقاط، مع الإشارة أن اللقاء سينطلق عند الساعة الخامسة عصرا، وسيقوده الحكم سمير الكزاز من عصبة الدار البيضاء الكبرى.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :