عبدالغني كامل: مجلس مجموعة جماعات الحوز أبرز تفاعله مع الزلزال وعلى الجهات المسؤولة الرفع من مستوى دعم المؤسسة

عبدالغني كامل: مجلس مجموعة جماعات الحوز أبرز تفاعله مع الزلزال وعلى الجهات المسؤولة الرفع من مستوى دعم المؤسسة

قال عبدالغني كامل، عضو مجلس مجموعة جماعات الحوز، ورئيس جماعة سيدي بدهاج، ورئيس اللجنة المالية بالمجلس الإقليمي للحوز، ” اٍن مجلس مجموعة جماعات الحوز أبرز تفاعله مع الزلزال، وعلى الجهات المسؤولة الرفع من مستوى دعم المؤسسة لتعمل على تنفيذ جميع التزاماتها اتجاه الجماعات الترابية.”

وأضاف عبد الغني كامل، في كلمة له خلال مشاركته في أشغال الدورة العادية لمجلس مجموعة جماعات الحوز المنعقدة صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الحوز، بمدبنة تحناوت،  “بأن وزارة الداخلية مدعوة من أجل الرفع من مستوى دعمهما لهذه المؤسسة، وتوفير اعتمادات مالية مهمة لفائدتها نظرا لما تقدمه من مجهودات جبارة في فك العزلة عن السكان في جميع الجماعات، لاسيما الدور الحيوي الذي قدمته خلال فترة الزلزال، وهي فترة صعبة كان فيها للمجلس أدوار حقيقية في تخفيف هذه الأزمة عن المواطنين المتضررين في مختلف الدواوير القروية.”

وأكد كامل بأن مجلس مجموعة الجوز، وبعد أن وضع جميع الياته رهن تصرف الجماعات وبشكل مجاني، وهو القرار الذي بدء به أعضاء هذه المؤسسة لأول مرة في تاريخ الإقليم، علمهم الجاد، كان قد قدم خدمات رائدة في تدبير أزمة الزلزال الى جانب مختلف السلطات والمؤسسات العمومية، غير أن دوره كا أيضا محوريا، ما يستدعي تدخل السلطات الإقليمية للترافع على أهمية حصول المجلس على مزيد من الدعم لتنفيذ برامجه الطموحة لفائدة سكان لإقليم في جميع الجماعات وبدون استثناء.

رأيان حول “عبدالغني كامل: مجلس مجموعة جماعات الحوز أبرز تفاعله مع الزلزال وعلى الجهات المسؤولة الرفع من مستوى دعم المؤسسة

  1. I thought you did a great job on this. Although your language is excellent and the picture is enticing, you come across as nervous about what you might be giving next. If you save this walk, I hope you will come back here often.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :