عبدالرحيم ايت داود: الكاتب العام يتابع عن كتب عمل مجلس المجموعة ويحرص أن تحصل المؤسسة على اليات جديدة تساهم في فك العزلة عن سكان الدواوير بالحوز

عبدالرحيم ايت داود: الكاتب العام يتابع عن كتب عمل مجلس المجموعة ويحرص أن تحصل المؤسسة على اليات جديدة تساهم في فك العزلة عن سكان الدواوير بالحوز

قال عبدالرحيم ايت داود، رئيس مجلس جماعات الحوز بإقليم الحوز، “اٍن الكاتب العام بعمالة الاٍقليم، محمد الطاووس، يتابع عن كتب عمل مجلس مجموعة الجماعات، وذلك لأهميتها في فم العزلة عن سكان الإقليم في مختلف الدواوير التي تحتاج الى تدخل المؤسسة بتنسيق مع السلطات الإقليم والمحلية.”

وأضاف ايت داود خلال ترأسه أشغال مجلس مجموعة جماعات الحوز، المنعقدة صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الحوز، بمدينة تحناوت، بأن المؤسسة ستحصل على اليات جديدة ستساهم في الرفع من مستوى عمل المجموعة، وأيضا تعزيز أسطول المجلس، ويأتي ذلك بفضل مجهودات الجبارة التي يقدمها الكاتب العام، وهو ما لقي اٍشادة كبيرة من قبل جميع الأعضاء لأهمية هذا التدخل في دعم جهود مجموعة الجماعات في الرفع من مستوى خدمات القرب الموجهة لرعايا جلالة الملك محمد السادس في نختلف مناطق الإقليم.

وأكد الرئيس في كلمة له، على أن تظافر الجهود بين المجلس والسلطات الإقليمية، مكن من تحقيق مكتسبات عالية في مجال فك العزلة عن المواطنين، والتخفيف من أزمة الزلزال التي ضربت الإقليم، وذلك بفضل توفير دعم اٍضافي من قبل وزارة الداخلية من خلال سلطات الحوز، مكن المجلس من الرفع من مستوى تحركاته لإنجاز تداخلات ميدانية ناجحة.

ونوه ايت داود بجهود الكاتب العام، لما يقدمه الأخير للمؤسسة لرغبته في امتلاك المجموعة لأليات متطورة وجديدة، تساعده على تنفيذ مشاريعه الطموحة، ودعم جهود الجماعات الترابية بالإقليم.

41 رأي حول “عبدالرحيم ايت داود: الكاتب العام يتابع عن كتب عمل مجلس المجموعة ويحرص أن تحصل المؤسسة على اليات جديدة تساهم في فك العزلة عن سكان الدواوير بالحوز

  1. Hi there! I could have sworn I’ve been to this web site before but
    after browsing through a few of the articles I realized it’s new to me.
    Anyways, I’m certainly pleased I found it and I’ll be bookmarking it and checking back
    frequently!

  2. Greetings from Idaho! I’m bored to tears at work so I decided to browse your website on my iphone during lunch break.

    I love the info you present here and can’t wait to take a look when I get home.
    I’m surprised at how quick your blog loaded on my mobile ..
    I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways, great site!

  3. My programmer is trying to persuade me to move to .net from PHP.
    I have always disliked the idea because of the
    costs. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on a variety of websites for about a year and am
    concerned about switching to another platform. I have heard excellent
    things about blogengine.net. Is there a way I
    can import all my wordpress posts into it? Any help would be really appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :