مشاهدة : 2,570

عاجل : ايقاف مجرم خطير بديور المساكين بعد مواجهته للأمن

عاجل : ايقاف مجرم خطير بديور المساكين بعد مواجهته للأمن


علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن الحي المحمدي الشمالي بالداوديات، قد عاش قبل قليل من مساء اليوم الجمعة على وقع حالة من الاستنفار، وذلك من أجل ايقاف مجرم خطير، مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة.

 

ووفق المعلومات التي توصلنا بها، فقد جرى على الساعة السادسة والربع مساء، تم إلقاء القبض على المسمى « ر.ع »، وهو من ذوي السوابق العدلية، وذلك قرب حديقة الحمين أمام بلوك 108 بديور المساكين، حيث كان يحمل سلاحا ابيضا من نوع سيف، زيادة على 2 كلاب من نوع « مالينوا ».

 

ذات المصدر أضاف، أن أفراد فرقة لاپاݣ قامت بصعقه بالكهرباء وإلقاء القبض عليه، ومن تم حضرت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية السابعة، قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

2 commentaires sur “عاجل : ايقاف مجرم خطير بديور المساكين بعد مواجهته للأمن

  1. I was recommended this website by my cousin. I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. You are amazing! Thanks!

  2. I do believe all the ideas you’ve presented for your post. They are really convincing and will certainly work. Nonetheless, the posts are too short for novices. https://brazz.org/ May just you please lengthen them a little from subsequent time? Thanks for the post.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :