مشاهدة : 2,177

شركة « ألزا » تستأنف خدماتها باٍقليم الحوز

شركة « ألزا » تستأنف خدماتها باٍقليم الحوز


 

قالت مصادر مسؤولة لمراكش7، اٍن شركة ألزا ستستأنف خدماتها على مستوى اٍقليم الحوز، ابتداء من يوم الاٍثنين المقبل، بعد تعليق جميع الخطوط لأزيد من 7 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وأكدت مصادرن التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن سلطات مراكش عملت بتنسيق مع السلطات الاقليمية بالحوز، من أجل اٍعادة ربط حافلات « ألزا » للنقل الحضري و شبه الحضري بالاقليم، وهو ما وافقت عليه الشركة، وذلك في ظل احترام التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر، أن جريدة مراكش الاخبارية، كانت قد أثارت هذا الموضوع بعدما توصلت بشكايات ورسائل بالعشرات من قبل الطلبة والطالبات من مختلف مناطق الاقليم، يطالبون عامل الاقليم بضرورة التدخل لاعادة ربط لاقليم بحافلات « الزا. »

وفي ذات السياق، فقد عملت السلطات الاقليمية على طرح مطالب الطلبة والطالبات على ولاية مراكش، قصد ايجاد حلول ممكنة لاعادة استئناف الشركة لخدماتها بالاقليم.

ولقي هذا الخبر استحسانا كبيرا من قبل الطلبة والطالبات في جميع مناطق اقليم الحوز.

2 commentaires sur “شركة « ألزا » تستأنف خدماتها باٍقليم الحوز

  1. 619412 312469This sort of wanting to come to a difference in her or his lifestyle, initial generally Los angeles Excess weight weightloss scheme is really a large running in as it reached that strive. weight loss 948263

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :