مشاهدة :

مشاهدة : 2047

شباط يحاول قلب الطاولة داخل حزب جبهة القوى الديمقراطية ويعلن عن حركة تصحيحية

شباط يحاول قلب الطاولة داخل حزب جبهة القوى الديمقراطية ويعلن عن حركة تصحيحية


من داخل جزب جبهة االقوى الديمقراطية تم الإعلان عن ميلاد حركة تصحيحية بزعامة حيمد شباط، حيث تمت الدعوة إلى تنظيم مؤتمر وطني استثنائي.

وقالت الحركة المذكورة في بيان لها أن الحزب يعيش على واقع اختلالات كثيرة اختلالات قانونية ومالية وتسييرية وتنظيمية وسياسية »، متعلقة  بـ »سوء التدبير والتسيير الذي أوصل الحزب وجريدة المنعطف إلى إفلاس مالي » حسب تعبير البيان.

وحسب  بيان المشفوع بقائمة الموقعين، يؤكدون من خلاله إنهم حصلوا على توقيعات ثلثي أعضاء المجلس الوطني للحزب المنتخبين وأصحاب الصفة، وشرعوا بالفعل في اتخاذ كافة الإجراءات لتنظيم وإنجاح المؤتمر الوطني الاستثنائي في أقرب الآجال.
وأكدوا عزمهم وضع نهاية للتدبير القديم، الذي كان يقوده مصطفى بنعلي، معلنين لجؤوهم إلى القضاء، من أجل تعيين خبير محاسب لافتحاص مالية الحزب.
« 

6 commentaires sur “شباط يحاول قلب الطاولة داخل حزب جبهة القوى الديمقراطية ويعلن عن حركة تصحيحية

  1. 933827 477179I truly appreciate this post. Ive been searching all more than for this! Thank goodness I found it on Bing. Youve made my day! Thank you once more.. 104428

  2. 670922 762685bless you with regard to the particular blog post ive truly been looking with regard to this kind of advice on the net for sum time these days hence with thanks 635137

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :