مشاهدة : 2,262

سلطات جليز تعتمد « عين ميكا » على ظاهرة احتلال الملك العمومي والوالي مطالب بالتدخل 

سلطات جليز تعتمد « عين ميكا » على ظاهرة احتلال الملك العمومي والوالي مطالب بالتدخل 


 

 

ما تزال ظاهرة احتلال الملك العمومي بأزقة حي جليز متواصلة، وذلك أمام أعين السلطات المحلية، التي ظلت مكتوفة الأيدي أمام التجاوزات التي يقدم عليها أصحاب المطاعم ومحلات بيع الوجبات السريعة، وذلك بأهم المناطق السياحية بالمدينة الحمراء.

 

والمثال يقودنا إلى شارع مولاي رشيد التابع لتراب مقاطعة جليز، والذي يشهد استفحالا لظاهرة الترامي على الملك العمومي من طرف أصحاب محلات بيع المأكولات، حيث لم تشفع المقالات التي تنشر على المنابر الإعلامية، وكذا التدوينات على مجموعة من الصفحات الفايسبوكية المرفوقة بالصور، التي توثق لفوضى احتلال الملك العمومي في ايقاظ السلطات المحلية من سباتها العميق.

 

وقد توصلت جريدة مراكش الإخبارية بعديد الصور التي توثق لفوضى احتلال الملك العمومي بشارع مولاي رشيد، والتي تتسبب في عرقلة حركة المرور، وتشويه صورة المدينة الحمراء أمام أنظار السياح الأجانب المتواجدين بكثرة بمحيط الشارع المذكور.

 

ويثير تغاضي السلطات المحلية بجليز عن فوضى احتلال الملك العمومي بأزقة وشوارع الحي المذكور الشكوك، حول الأسباب وراء اعتماد سياسة « عين ميكا »، وهو ما يستدعي تدخلا صارما من والي الجهة فريد شوراق، المطالب باعطاء تعليماته من أجل شن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي المحتل من طرف أصحاب ا

لمطاعم.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :