مشاهدة :

مشاهدة : 1788

سكان مدينة بريست الفرنسية يوقعون عريضة لطلب فتح خط جوي مباشر مع مراكش

سكان مدينة بريست الفرنسية يوقعون عريضة لطلب فتح خط جوي مباشر مع مراكش


 

أطلق مجموعة من سكان مدينة بريست، الواقعة في أقصى غرب فرنسا، دعوة للتوقيع على عريضة لطلب فتح خط جوي مباشر مع مراكش، على اعتبار أن الأمر يمثل « حاجة ملحة ».

وتتمثل رغبة العديد من سكان بريست في إعادة فتح رابط مباشر منتظم بين بريست والمغرب، بعدما تم توقيف الخط الجوي الذي أطلقته شركة « ريان اير » سنة 2018، ولم يدم إلا فترة قصيرة.

وقد تمكن أحد الأشخاص الذي يقود هذه الحملة من جمع ما يزيد عن 1000 توقيع إلى حدود الساعة، بعد أيام قليلة من نشر العريضة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا أن الدافع يرجع إلى وجود جالية مغربية كبيرة في مدينة بريست، والكثير من الطلاب المغاربة وأيضًا الكثير من السكان الذين يرغبون في الذهاب إلى مدن مراكش وأكادير وفاس، وكلهم يضطرون إلى السفر من مطار نانت الذي يبعد بحوالي 300 كيلومتر.

ومن المنتظر أن يتم تقديم هذه التوقيعات إلى غرفة التجارة والصناعة بغرب بريتاني متروبوليتان وكذا إدارة مطار بريست، في انتظار اجتماع لمناقشة المشروع مع شركات الطيران التي قد تكون مهتمة بافتتاح هذا الخط الجوي.

5 commentaires sur “سكان مدينة بريست الفرنسية يوقعون عريضة لطلب فتح خط جوي مباشر مع مراكش

  1. 496347 941639hey was just seeing should you minded a comment. i like your internet site and the theme you picked is super. I will likely be back. 744321

  2. 730061 515637Hello! I just wish to give a huge thumbs up for the excellent info youve gotten proper here on this post. I will likely be coming back to your weblog for far more soon. 435566

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :