مشاهدة : 2,203

سرقة امرأة بالتهديد تسقط لصين في يد أمن مراكش

سرقة امرأة بالتهديد تسقط لصين في يد أمن مراكش


 

تمكنت فرقة الدراجين المتواجدة على مستوى الشارع المؤدي اٍلى حي الصناعي بمدينة مراكش، أمس الاثنين، من توقيف شخصيْن يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة امرأة مستخدمة في اٍحدى المعامل.

وأشارت مصادر مراكش الإخبارية إلى أن المشتبه فيهما كانا قد اعترضا سبيل امرأة وعرّضاها للسرقة في ذات المكان؛ ما تسبب لها في ذعر كبير، قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من تحديد هويتيهما وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز مسروقات متحصلة من هذا الفعل الاجرامي والدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية؛ فيما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن كلاهما يشكلان موضوع مذكرة بحث، للاشتباه في تورطهما في قضية أخرى تتعلق بالسرقة، حيث يقومون باعتراض سبيل العاملات في معامل الحي الصنعي وتعرضيهن للسرقة.

يُذكر أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :