مشاهدة :

مشاهدة : 1631

دق ناقوس الخطر بسبب فوضى مراكز التلقيح بمراكش

دق ناقوس الخطر بسبب فوضى مراكز التلقيح بمراكش


تعيش مراكز التلقيح بمدينة مراكش على وقع حالة من الارتباك والفوضى طيلة الأسبوع الجاري، ومنذ الاعلان عن إجبارية التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج الفضاءات العمومية والإدارات، وذلك على خلفية الاقبال المكثف من المواطنين لتلقي جرعات اللقاح.

 

وقد توصل موقع « مراكش7 » بعشرات الصور من مراكز التلقيح المتواجدة بالاحياء الشعبية على غرار المحاميد وايزيكي والداوديات، حيث توثق لفوضى عارمة وازدحام في غياب تام للتدابير الوقائية لتفادي تفشي فيروس كورونا خاصة التباعد الجسدي.

 

وكشف أحد الممرضين المشتغلين بأحد مراكز التلقيح، أنه ومنذ إعلان الحكومة عن إجراء إلزامية التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج الادارات والفضائيات العمومية ارتفع عدد الراغبين في تلقي جرعات اللقاح بشكل مكثف، ما أحدث حالة من الارتباك، بالنظر لعدم قدرة مراكز التلقيح على قلتها من استيعاب الكم الهائل من المواطنين، إضافة إلى قرار تلقي الجرعة الثالثة، الذي زاد من صعوبة الوضع.

 

وطالب فاعل جمعوي من الجهات المسؤولة بضرورة التدخل الفوري قصد ايجاد حلول مستعجلة للمشكل القائم بجل مراكز التلقيح، وذلك باحداث مراكز أخرى خاصة في الأحياء الشعبية، لتفادي الاكتظاظ الذي قد يحول هذه المراكز إلى بؤر لتفشي وباء كورونا.

2 commentaires sur “دق ناقوس الخطر بسبب فوضى مراكز التلقيح بمراكش

  1. 758811 836192This really is often a amazing weblog, could you be interested in working on an interview about just how you developed it? If so e-mail myself! 616721

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :