حوادث سير مميتة بالطريق بين مراكش واوريكة تسائل الجهات المسؤولة 

حوادث سير مميتة بالطريق بين مراكش واوريكة تسائل الجهات المسؤولة 

 

 

حوادث سير خطيرة تلك التي تعرفها الطريق الرابط بين مدينة مراكش ومنطقة أوريكة السياحية خاصة على مستوى جماعة تاسلطانت، حيث سجلت مؤخرا مجموعة من الحوادث منها المميتة، وهو ما دفع فعاليات جمعية إلى دق ناقوس الخطر.

 

وقد سجلت الطريق المؤدية من مراكش صوب أوريكة في الأسبوع الجاري ثلاث حوادث سير خطيرة، واحدة منها عرفت وفاة شاب عشريني يقطن بأحد دواوير جماعة تاسلطانت، بعد اصطدامه الأربعاء الماضي بسيارة وهو يمتطي دراجة نارية من نوع « C90″، قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم الجمعة.

 

ووفق ما كشف فاعل جمعوي نشيط بجماعة تاسلطانت، فالطريق المذكور بات يشكلا خطرا على مستعمليه، حيث سجلت به عديد حوادث السير الخطيرة، تسبب فيها بشكل رئيسي أصحاب الدراجات النارية من نوع « C90″، الذين يقودون دراجاتهم بسرعة مفرطة بدون احترام لقانون السير، محولين الطريق إلى حلبات سباق تهدد حياة الراكبين والراجلين، على حد سواء.

 

وجدد الفاعل الجمعوي مطالبه إلى الجهات المسؤولة من سلطات وعناصر الدرك الملكي، قصد التدخل بوضع حلول لهذا المشكل الذي يشكل خطرا على مستعملي الطريق.

6 commentaires sur “حوادث سير مميتة بالطريق بين مراكش واوريكة تسائل الجهات المسؤولة 

  1. 805132 230988Cheers for this exceptional. I was wondering whether you were planning of publishing similar posts to this. .Maintain up the excellent articles! 391395

  2. 711091 247774Hi there, just became aware of your weblog through Google, and identified that it is truly informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful should you continue this in future. A lot of people will likely be benefited from your writing. Cheers! 522078

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :