مشاهدة : 2,535

حصري : بعد عقد اجتماع معه.. عادل الراضي مستمر رفقة الكوكب المراكشي

حصري : بعد عقد اجتماع معه.. عادل الراضي مستمر رفقة الكوكب المراكشي


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن مسؤولي الكوكب قد جالسوا مساء أمس الاثنين مدرب الفريق عادل الراضي بمقر النادي بحي جليز، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققت في الفترة الأخيرة، خاصة الهزيمة التي مني بها رفقاء الجمجامي داخل القواعد أمام شباب المسيرة يوم الأحد الماضي.

وقد استفسر مسؤولو الكوكب مدرب الفريق عن الأسباب وراء التراجع الذي سجل في المباريات الأخيرة، سواء فيما يتعلق بالمستوى التقني المقدم، وكذا النتائج السلبية المحصلة، بعدما تجرع الفريق مرارة الهزيمة في المواجهات الثلاث الأخيرة، الأولى في الكأس أمام حسنية أكادير، قبلا أن يسقط في البطولة أمام اولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة.

وأكد عادل الراضي، أنه بمعية بعض أفراد طاقمه التقني، يقومون بعمل جبار من أجل إعداد الفريق للمباريات، مشيرا أن العامل الذهني أثر كثيرا على اللاعبين، بفعل التفكير في المستحقات المالية العالقة، خاصة منح المباريات وأشطر منح التوقيع، إضافة إلى تسجيل كثرة الإصابات، وعدم التمكن من استرجاع اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن، خاصة فيما يخص الركائز الأساسية، التي أثر غيابها كثيرا.

وقد تم اتخاذ قرار بالابقاء على المدرب عادل الراضي، حيث تم منحه فرصة أخيرة في مواجهة الراسينغ البيضاوي، التي ستقام نهاية الأسبوع الجاري، مع تقديم وعود اليه بتسديد جميع منح المباريات في غضون الأسبوع الجاري، والالتزام بتسديد منح الانتصارات بعد كل مواجهة قادمة.

ويشار أن فريق الكوكب، قد تجرع مرارة الهزيمة خلال المواجهة الأخيرة لحساب الجولة 22 من بطولة القسم الاحترافي الثاني أمام شباب المسيرة بهدف دون مقابل، وهو ما أثار استياء جماهير الفريق، التي وجهت أسهم الانتقاد الى مسؤولي النادي في مقدمتهم الرئيس إدريس حنيفة وكذا المدرب عادل الراضي، محملة اياهم مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الفريق مؤخرا.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :