مشاهدة : 2,218

جمع النفايات في عيد الأضحى بأمزميز يلاقي الإشادة

جمع النفايات في عيد الأضحى بأمزميز يلاقي الإشادة


لقي عمل عمال الاٍنعاش الوطني بمدينة أمزميز، اٍشادة كبيرة من قبل الساكنة المحلية، اثر تدخلهم الكبير في تجميع نفايات عيد الأضحى.

وقام العمال مزودين بالوسائل الضرورية بتنسيق مع المجتمع المدني، بشن حملات مكثفة استهدفت مختلف الأحياء قصد تجميع مخلفات عيد الأضحى، ما لقي تعاونا كبيرا من قبل السكان، وذلك لتجاوبهم مع حملات تحسيسية سابقة أشرفت عليها الفعاليات الجمعوية.

وكانت هناك دوريات لأربع شاحنات من أجل احتواء النفايات التي تعرف تكاثرا في هذه المناسبة. كما أشاد بالمجهود الجبار الذي قام به عمال النظافة من أجل الحفاظ على نظافة المدينة.

وأشرفت السلطات الإقليمية بتنسيق مع السلطات المحلية على عملية تزويد أطقم النظافة بالوسائل الضرورية من أجل نجاح هذه العملية بمدينة أمزميز، وهو ما نال اٍشادة كبيرة من التنظيمات الجمعوية التي انخرطت بدورها في هذه العملية لدعم جهود عمال الإنعاش.

يشار اٍلى أن المنصات التي تم اٍحداثها في مناطق مختلف ببلدية أمزميز، والمخصصة لذبح أضاحي المواطنين، لاسيما المتضررين من الزلزال في الفضاءات التي تأوي الخيام، عرفت تنظيما جيدا بشأن تدبير عمليات التنظيف وتجميع مخلفات العيد تفاديا لأي لانتشار مظاهر الثلوث في المنطقة.

وستستمر عملية جمع نفايات عيد الأضحى بمدينة أمزميز بوتيرة متسارعة، على يومين انطلاقا من اليوم الاثنين، بتسخير كافة الوسائل الضرورية.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :