مشاهدة : 2,309

جمعية آباء وأولياء أمور تلامذة مدرسة المحاميد 9 تشتكي من حالات التعنيف وغياب التواصل

جمعية آباء وأولياء أمور تلامذة مدرسة المحاميد 9 تشتكي من حالات التعنيف وغياب التواصل


اشتكت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بإعدادية المحاميد 9 ، من توالي حالات التعنيف في حق التلاميذ، وكذا عدم التواصل مع أولياء الأمور في حال غياب فلذات اكبادهم، حيث وجهت شكاية بهذا الخصوص الى مراسلة المديرية الإقليمة للتربية والتعليم.

 

وتسائلت الجمعية في الشكاية ، عن الجدوى من وجود القوانين المجرمة للعنف المدرسي، ومشاريع وزارة التربية الوطنية والرياضة، للحد من ظاهرة العنف والهدر المدرسيين.

 

وأكدت الجمعية غياب كفاءات إدارية منفتحة على أولياء الأمور، من أجل التواصل معهم، وتسهيل عملية مراقبة أبنائهم، إضافة إلى تطبيق القوانين المتعارف عليها، حيث تسائلت عن الجدوى من تأسيس جمعيات الآباء، إذا كانت ادارات المؤسسات ترفض التعامل معها وتعرقل عملها بصفة غير قانونية، بمجرد كون هذه الجمعية تدقق في المشاكل و الاختلالات لإيجاد حلول لها.

Un commentaire sur “جمعية آباء وأولياء أمور تلامذة مدرسة المحاميد 9 تشتكي من حالات التعنيف وغياب التواصل

  1. ดูเว็บโป๊ ไทยคุณภาพที่คัดสรรหนังXมาอย่างดีไม่มีโฆษณาแบบ Porn Hd โป๊จากทั่วโลกอย่าง beeg hqporner pornhub xvideos xnxx xhamster tube8 ที่ไม่ทำให้ผู้ชมทุก ดูหนังโป๊ และไม่ได้มีแค่นั้นเรายังมี คลิปโป๊ vk 18+ onlyfans จากทางกลุ่มลับที่หาดูยากรวมทั้ง เกย์ เลสเบี้ยน สาวสอง ทอมดี้ ควย ที่คอยรองรับทุกท่าน อีกทั้งเรายังรับประกันความดูก่อนใครโดยชมผ่านเว็บ ดูหนังโป๊ หี ดูหนังโป๊ฟรี เว็บไซต์ดูหนังโป๊ออนไลน์ยอดนิยม สามารถรับชมผ่านมือถือและคอมพิวเตอร์ได้ หนังโป๊ หนัง18+ หนังโป๊เด็ก เย็ดสด

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :