مشاهدة : 2,126

تكريم إحدى ضحايا تفجيرات مقهى أركانة بمراكش في حفل بمدينة ألونسون الفرنسية

تكريم إحدى ضحايا تفجيرات مقهى أركانة بمراكش في حفل بمدينة ألونسون الفرنسية


 

أقيمت يوم السبت 11 مارس الجاري، بمناسبة تخليد اليوم الوطني الفرنسي لضحايا الإرهاب، مراسيم تكريم في مدينة ألونسون الفرنسية، لإحياء ذكرى ضحيتين من ضحايا الإرهاب، منهما ماري كريستين بوهين التي قضت في تفجيرات مقهى أركانة بمراكش قبل 12 سنة.

واجتمع العشرات من الأشخاص، من بينهم مسؤولين وأفراد عائلات الضحيتين، بالقرب من النصب التذكاري الذي تم تشييد سنة 2020 في حديقة بروميناد دي لينكون (أورني) في مدينة ألونسون الفرنسية، من أجل تخليد ذكرى الضحية ماري كريستين بوهين التي قتلت خلال الاعتداءات الإرهابية في مراكش يوم 28 أبريل 2011، وكذا توماس دوبرون الذي قتل في واقعة باتاكلان في العاصمة باريس يوم 13 نونبر 2015.

وشاركت السلطات العامة والسياسيون والمواطنون والطلاب من كلية لويز ميشيل في هذا الحفل، حيث وضعوا باقات الورود وبعض الازهار أسفل اللوحات، كما جرت العادة كل سنة في اليوم الوطني لضحايا الإرهاب في فرنسا.

3 commentaires sur “تكريم إحدى ضحايا تفجيرات مقهى أركانة بمراكش في حفل بمدينة ألونسون الفرنسية

  1. 770992 613617Quite man or woman speeches require to seat giving observe into couples. Brand new sound system just before unnecessary men and women ought to always be mindful of typically senior general rule from public speaking, which is to be the mini. best man speaches 17069

  2. 818928 930917Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 352115

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :