تديلي مسفيوة..تنقية مسالك قروية لتيسير ولوج الفلاحين الى محاصيلهم الزراعية

تديلي مسفيوة..تنقية مسالك قروية لتيسير ولوج الفلاحين الى محاصيلهم الزراعية

 

شرعت الجماعة الترابية لتديلي مسفيوة بإقليم الحوز، في تنقية مسالك قروية بمناطق مختلفة، وذلك بغية تيسير ولوج الفلاحين الى محاصيلهم الزراعية.

ويأتي ذلك، بعد أن وجد عدد من الفلاحين صعوبة كبيرة في الولوج الى محاصيلهم الزراعية نتيجة تضرر المسالك بفعل الأمطار  الرعدية الأخيرة التي شهدتها المنطقة على غرار باقي المناطق الجبلية بالإقليم.

ويستعمل جميع الفلاحين افي المنطقة، ليات ووسائل نقل من أجل تجميع محاصيلهم من الحقول الزراعية الممتدة في المنطقة، غير أن تضرر المسالك القروية تعيق هذه المهمة.

غير أن الجماعة الترابية، شرعت في تنقية المسالك المتضررة بالاعتماد على وسائلها الذاتية، وهو ما لقي اشادة كبيرة من قبل السكان.

 

4 commentaires sur “تديلي مسفيوة..تنقية مسالك قروية لتيسير ولوج الفلاحين الى محاصيلهم الزراعية

  1. 17031 574792This really is often a great weblog, could you be interested in working on an interview about just how you developed it? If so e-mail myself! 394877

  2. 821561 988142An intriguing discussion is price comment. I believe that you should write extra on this subject, it might not be a taboo topic but usually individuals are not enough to talk on such topics. To the next. Cheers 532397

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :