مشاهدة : 2,120

بيلماون أفلانتلات إمنتانوت » تتوج كأفضل فرقة كرنفالية في الكرنفال الدولي بأكادير*

بيلماون أفلانتلات إمنتانوت » تتوج كأفضل فرقة كرنفالية في الكرنفال الدولي بأكادير*


 

 

 

 

منحت جمعية الكرنفال الدولي لأكادير يوم السبت 6 يوليوز 2024، جوائزها المرموقة في حديقة أولهاو بمدينة أكادير. حصدت جمعية « بيلماون أفلانتلات إمنتانوت » جائزتي أفضل فرقة كرنفالية وأفضل بيلماون، تأكيدا على تميزها وتفردها في عروض الكرنفال.

 

وفقا لمصدر من جريدة « مراكش الإخبارية »، فقد برزت جمعية « بيلماون أفلانتلات إمنتانوت » بفضل مجهوداتها وإبداعاتها المستمرة، حيث تمزج بين التراث والحداثة بطريقة ساحرة تخلق أجواء من الفرح والتسلية في كل مشاركة لهم. هذا الأداء الرائع جذب انتباه الحكام والجمهور على حد سواء.

 

هذا وقد نجحت الجمعية في إبهار الجمهور بفضل تقنياتها الدقيقة ورؤيتها الفنية العميقة. تعكس أعمالهم المتقنة والمتفردة قدرتهم على إلهام الجمهور وتعزيز تجربتهم في عوالمهم الساحرة، مما جعلهم يستحقون هذه الجوائز المرموقة بجدارة.

 

في ختام الحفل، أشادت لجنة التحكيم بالمستوى العالي للمشاركين، وأثنت على التنوع والابتكار الذي طغى على الدورة الحالية من الكرنفال.

كما أن توزيع الجوائز يعكس هذا التنوع والاستحقاق الفني، مما يرسخ مكانة جمعية « بيلماون أفلانتلات إمنتانوت » كرواد في دعم وتعزيز الفن الكرنفالي كما تعتبر هذه الجوائز نقطة تحول مهمة في مسيرة الفنانين والمبدعين في هذا المجال، وتدفعهم لمزيد من الإبداع والتألق في المستقبل.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :