تتويج الفائزين بالنسخة العاشرة من الجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى في حفل بمراكش


مشاهدة : 256

تتويج الفائزين بالنسخة العاشرة من الجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى في حفل بمراكش

أُقيم أول أمس الجمعة بمدينة مراكش، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى في دورتها العاشرة، التي ينظمها مرکز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية والفيدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى.

وتوج بالجائزة 24 من أصحاب المشاريع الصغرى من جميع أنحاء المملكة، من بينهم 13 امرأة من أصل 345 مرشحا (41 في المائة من النساء)، مكافأة لهم على أصالة ونجاح مشاريعهم الصغرى.

وهمت الجائزة 8 فئات متمثلة في الجائزة الخاصة بمركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، وجائزة التنمية البشرية، وجائزة المقاولة الصغرى والشباب، وجائزة المقاولة الصغرى المبدعة، وجائزة المقاولة الصغرى النسائية، وجائزة السياحة المسؤولة والمنتجات المحلية، وجائزة الاقتصاد الأخضر، وجائزة المقاولة الصغيرة جدا.

وتكرم الجائزة المستفيدين من القروض الصغرى الذين نجحوا بجدارة في بلورة مشاريع مدرة للدخل، كما تسلط الضوء على أصحاب هذه المشاريع الذين تميزوا في مجالات الحرف والخدمات والمنتجات المحلية وتمكنوا من الارتقاء بظروفهم المعيشية وظروف أسرهم وأقاربهم، عبر خلق نشاط ذي قيمة مضافة عالية، وإضفاء الطابع الرسمي على نشاطهم، وإبراز قدرتهم على إعادة الاندماج في محيطهم السوسيو-اقتصادي ومساهمتهم في حماية البيئة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :