مشاهدة : 1,064

تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة « أفضل فيديو تحسيسي حول الماء » لجامعة القاضي عياض

تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة « أفضل فيديو تحسيسي حول الماء » لجامعة القاضي عياض


 

توجت جامعة القاضي عياض طلبتها المتفوقين في مسابقة « أفضل فيديو تحسيسي حول الماء »، التي أطلقتها شهر مارس الماضي بمناسبة الدورة الأولى من سلسلة حوارات « الجامعة-الفاعلين الجهويين »، التي خصصت للتحسيس والتوعية بأهمية الحفاظ على الماء وترشيد استهلاكه.

وفي هذا الصدد، نال الطالب حمزة أوحدو من كلية العلوم السملالية بمراكش الجائزة الأولى، وحازت الطالبة آية آيت الكوري من المدرسة العليا للتكنولوجيا بالصويرة المركز الثاني، بينما عاد المركز الثالث للطالبة زينب الفاضلي من كلية العلوم السملالية بمراكش.

وقد أشرف رئيس جامعة القاضي عياض، بلعيد بوكادير، على تسليم الشواهد التقديرية والجوائز المالية المخصصة للمسابقة، على الطلبة الفائزين، خلال حفل أقيم بمركز الندوات في مراكش، على هامش النسخة الثانية من تظاهرة حوارات « الجامعة-الفاعلين الجهويين »، والتي انفتحت هذه السنة على مهنيي القطاع السياحي بالجهة.

Un commentaire sur “تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة « أفضل فيديو تحسيسي حول الماء » لجامعة القاضي عياض

  1. Attractive section of content I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts Anyway I will be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently fast

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :