مشاهدة : 2,140

بعد المسار الرائع رفقة النشامى..رحيل عموتة وتعويضه بمغربي آخر

بعد المسار الرائع رفقة النشامى..رحيل عموتة وتعويضه بمغربي آخر


كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم السبت 22 يونيو 2024، عن تعيين الإطار الوطني جمال السلامي مدربا للمنتخب الأردني الأول، خلفا للحسين عموتة، وذلك بعد مغادرة الاخير، عقب فك ارتباطه بالتراضي.

 

وقال الاتحاد الأردني في بلاغ رسمياً: “قرر مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم، تعيين المدرب المغربي جمال سلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من يوليوز المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027”.

وأضاف البلاغ ذاته: سيقدم الاتحاد المدرب الجديد للنشامى رسميا قبل نهاية الشهر الحالي، وسيضم الجهاز الفني لسلامي مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الادريسي ومروان لطفي”.

 

 

وأوضح الاتحاد الأردني في بلاغ آخر أنه وافق على طلب المدرب الحسين عموتة بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.

 

وأضاف: “يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي، ويؤكد الاتحاد على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتة لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية”.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :