مشاهدة : 2,120

بعد الاجتماع مع الوالي..انفراج في أزمة الكوكب المالية

بعد الاجتماع مع الوالي..انفراج في أزمة الكوكب المالية


 

 

استأنف لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية أمس الاثنين تداريبهم استعدادا للمواجهة القادمة أمام الرشاد البرنوصي لحساب الجولة 26 من بطولة القسم الوطني هواة، وذلك بعد الاستفادة من ثلاثة أيام راحة منحها الطاقم التقني بمناسبة عيد الفطر.

وقد أجرت عناصر الفريق حصتها التدريبية الأولى في الأسبوع بملحق الملعب الكبير لمراكش، حيث أجريت وسط أجواء حماسية بعد توصل اللاعبين بمعية أفراد الطاقم التقني بجزء من المستحقات المالية العالقة، حيث انتعشت حساباتهم البنكية براتبين شهريين خاصين بكل من فبراير ومارس، لتقتصر الديون على بعض منح المباريات.

 

وجاء هذا الانفراج بعد أيام قليلة من الاجتماع الذي عقده والي جهة مراكش أسفي مع ثلاثة أعضاء من اللجنة المؤقتة التي تدبر الأمور التسييرية للنادي بطلب منهم، والذي تم من خلاله تقديم وعد بالعمل على تجديد العقد الإشهاري مع بريد المغرب، والذي سيمكن خزينة النادي من الانتعاش بحوالي 60 مليون سنتيم خلال هذا الموسم، وهو ما طمأن بعض الأعضاء الذين عملوا على وضع السيولة المالية لتمكين عناصر الفريق من راتبين شهريين.

 

ويشار أن لاعبي الفريق قد هددوا الأسبوع الماضي بالإضراب عن خوض الحصص التدريبية مطالبين بمستحقاتهم المالية العالقة.

3 commentaires sur “بعد الاجتماع مع الوالي..انفراج في أزمة الكوكب المالية

  1. 504326 44076Useful details. Fortunate me I discovered your web website by chance, and Im surprised why this twist of fate didnt happened earlier! I bookmarked it. 501492

  2. 179590 197415After study several of the weblog articles for your internet web site now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site list and are checking back soon. Pls take a look at my internet page in addition and tell me what you believe. 527747

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :