مشاهدة : 2,227

بسبب لباسه ورقصه المثير..هل يتعمد « سعد المجرد » إثارة الجدل ؟

بسبب لباسه ورقصه المثير..هل يتعمد « سعد المجرد » إثارة الجدل ؟


على غير عادته، سلك نجم الأغنية المغربية الحديثة « سعد المجرد »، طريقة جديدة لتقديم سهراته الفنية، فبعد أن كانت تتسم بالهدوء والتركيز على كلمات أغانيه الرومانسية، أصبح سعد يركز اكثر على إرتداء ملابس غريبة، إضافة إلى رقصه بطرق كثيرة.

 

 

الشيء الذي جعل من الفنان سعد المجرد محط سخرية وسط الجمهور المغربي، خاصة بعد تداول العديد من الصفحات الفيسبوكية لمقاطع فيديو من سهراته الأخيرة بمجموعة نن الدول العربية، والتي تظهر هذا الأخير بلباس غريب بعض الشيء ، بالإضافة إلى قيامه ببعض الرقصات المثيرة، التي لا تناسب مكانة الفنان المغربي .

 

و علاقة بالموضوع، تقاطرت على مقاطع الفيديو هذه، التعليقات السلبية والساخرة والمستغربة كذلك من تصرفات سعد الاخيرة، فبعضها قال انه تخلى عن مبادئه الفنية العريقة التي نشأ عليها على يد والده الفنان البشير عبدو و الممثلة نزهة الرگراگي، والبعض الآخر يرجح أن تكون تصرفاته هذه، وسيلة للهروب من ضغط قضية الاغتصاب الشهيرة.

 

يشار أن سعد المجرد يتمتع بسراح مشروط، وذلك بعد ما استأنف حكم السجن الصادر بحقه بتهمة الاغتصاب، بعدما أبدت محكمة الجنايات في باريس في 24 فبراير 2023 قناعتها بحصول واقع الاغتصاب .

Un commentaire sur “بسبب لباسه ورقصه المثير..هل يتعمد « سعد المجرد » إثارة الجدل ؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :