مشاهدة : 2,194

بدعوة من نجل مستثمر معروف..نجمي الريال يتواجدان بمراكش قبل نهائي عصبة الأبطال 

بدعوة من نجل مستثمر معروف..نجمي الريال يتواجدان بمراكش قبل نهائي عصبة الأبطال 


 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن نجمي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، كامافينكا وزميله ميندي، قد تواجدا بمدينة مراكش هذا الأسبوع، حيث قضيا فيها ثلاثة أيام من العطلة الاستثنائية التي منحت لهما من طرف المدرب الايطالي انشيلوتي، بعد حسم لقاء الدوري الاسباني مبكرا.

 

ووفق المعلومات التي توصلنا بها، فقد حط الثنائي الرحال بالمدينة الحمراء عبر طائرة خاصة يوم الأربعاء الماضي، وذلك بدعوة من ابن أحد المستثمرين المعروفين بمراكش، بالنظر إلى علاقة الصداقة التي تربط بينه وبين كامافينكا وميندي، قبل أن يعودا إلى العاصمة الاسبانية مدريد في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بعد قضاء سهرة بإحدى العلب الليلية بالحي الشتوي جليز.

 

وجاءت مغادرة اللاعبين الفرنسيين بالنظر إلى التزامهما بالمشاركة مع فريقهما ريال مدريد، في المواجهة التي ستقام اليوم الأحد أمام فريق فياريال، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الاسباني، قبل الاستعداد لنهائي عصبة الأبطال الأوروبية، الذي سيجمع النادي الملكي بفريق بروسيا دورتموند الألماني.

 

ويشار أن النجم الفرنسي كامافينكا، قد اقتنى قبل أشهر قليلة « ڤيلا » بإحدى المناطق السياحية الراقية بمراكش، التي يعتبرها من أفضل المدن العزيزة على قلبه، حيث يحرص على زيارتها بشكل مستمر رفقة باقي زملائه.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :