اٍقليم الحوز.. انزلاق صخرة يقتل شابا كان نائما داخل خيمته بثلاث نيعقوب  

اٍقليم الحوز.. انزلاق صخرة يقتل شابا كان نائما داخل خيمته بثلاث نيعقوب  

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شاب في عقده الثالث ينحدر من جوار “مولديخت” التابع لجماعة ثلاث نيعقوب، بإقليم الحوز، اثر اصابته بجروح متفاوتة الخطورة اثر سقوط صخور على خيمته القريبة من اٍحدى المنحدرات الجبلية.

وحسب مصادر مراكش الإخبارية، فاٍن الهالك كان يرقد في خيمته المتواجدة بالقرب من عدد من الخيام الأخرى لمتضررين من الزلزال، قبل أن تسقط الصخرة بفعل الرياح والأمطار، وتتسبب له في جروح خطيرة عجلت بوفاته.

وقد استنفرت الواقعة السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بأسني، حيث تم نقل جثة الهالك لمستودع الاموات موازاة مع اتخاذ الاجراءت اللازمة.

وخلف هذا الحدث حزنا عميقا في صفوف أقاربه وأهله، وجميع معارفه وأصدقائه، لما كان الهلك يتميز به من أخلاق حميدة.

وطالبت فعاليات مدنية بضرورة التدخل العاجل من أجل حفظ سلامة جميع قاطني الخيام، من متضرري الزلزال، لتفادي وقوع حوادث محتملة قد تؤديهم.

4 أراء حول “اٍقليم الحوز.. انزلاق صخرة يقتل شابا كان نائما داخل خيمته بثلاث نيعقوب  

  1. Hi Neat post There is a problem along with your website in internet explorer would test this IE still is the market chief and a good section of other folks will pass over your magnificent writing due to this problem

  2. Today, while I was at work, my sister stole my iphone and tested to see if it can survive a 40 foot drop, just so she can be a youtube sensation. My apple ipad is now broken and she has 83 views. I know this is entirely off topic but I had to share it with someone!
    “cloudbet”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :