الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش يستقبل أسرة ياسين الشبلي


مشاهدة : 426

الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش يستقبل أسرة ياسين الشبلي

 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7″، أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش خالد كردودي، قد استقبل قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء أسرة ياسين الشبلي، الذي فارق الحياة وهو رهن تدابير الحراسة النظرية بمدينة ابن جرير، وذلك بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمت صباح اليوم.

وحسب ذات المصدر، فقد قدم الوكيل العام وعدا بالكشف عن نتائج التحقيق الذي باشرته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في غضون الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد استكمال البث في نتائج الأبحاث من طرف النيابة العامة.

وكان نائب الوكيل العام للملك قد عقد الأسبوع الماضي اجتماعا مع اعضاء من الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع مراكش المنارة، حيث كشف من خلاله أن الوكيل العام يشرف و يباشر بنفسه دراسة الملف، الذي توصل به من طرف الفرقة الوطنية التي أنجزت الأبحاث، مشيرا أن الملف يتطلب دراسة ويحتاج لبعض الوقت نظرا لحجمه والمرفقات المتضمنة فيه، ومقدما الوعد بأنه سيتم اخبار العائلة والجمعية والرأي العام بنتائج البحث والتحري بشكل رسمي ومسؤول.

ويشار أن عائلة الهالك ياسين الشبلي، قد نظمت صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية امام محكمة الاستئناف، حيث طالبت بالكشف عن نتائج التحقيق الذي باشرته المصالح الأمنية في قضية وفاة ابنهم ياسين.

 

2 commentaires sur “الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش يستقبل أسرة ياسين الشبلي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :