المنصوري تستقبل مدير منظمة « الإيسيسكو » على هامش الاحتفال بمدينة مراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي


مشاهدة : 289

المنصوري تستقبل مدير منظمة « الإيسيسكو » على هامش الاحتفال بمدينة مراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي

استقبلت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أمس الجمعة 23 فبراير 2024، الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو)، وذلك على هامش الاحتفال بمدينة مراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024، تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة مجموعة من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، من بينها التعاون الثنائي بين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة والمنظمة الدولية.

ويذكر أن احتفالية مراكش عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي قد انطلقت أواخر شهر يناير الماضي، وستمتد طيلة السنة من خلال برنامج غني ومتنوع يشمل تنظيم أنشطة ثقافية وتراثية وفنية وفكرية بتنسيق مع المجتمع المدني الثقافي المراكشي.

6 commentaires sur “المنصوري تستقبل مدير منظمة « الإيسيسكو » على هامش الاحتفال بمدينة مراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي

  1. I’ve been a loyal follower of this amazing website for the last few days. The brilliant content provided to users shows the site owner’s dedication. I’m extremely impressed and hope they continue posting such excellent content.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :