مشاهدة : 2,336

المخدرات تجتاح حي ديور المساكين ومطالب بتدخل الأمن

المخدرات تجتاح حي ديور المساكين ومطالب بتدخل الأمن


 

 

اجتاحت المخدرات بشتى أنواعها مجددا الحي المحمدي الشمالي بالداوديات، بعد تزايد عدد مروجيها وسط الحي المعروف « بديور المساكين »، خاصة مخدر الشيرا وكذا القرقوبي.

ومن بين الأزقة التي تعرف تواجد مروجي المخدرات بحي ديور المساكين، نجد بلوك 87، الواقع على مقربة من المؤسسة التعليمية « الرازي »، حيث يتواجد هناك مروج، يشتغل ليل نهار، وهو ما قض مضجع جيرانه، الذين يشتكون من هذه الممارسات.

ولم تقتصر ظاهرة ترويج المخدرات عند « حومة » معينة، بل اجتاحت الحي بكامله، وهو ما يتسبب في ارتفاع حالات الادمان وسط أبناء الحي، الشيء الذي يؤدي الى انتشار الجريمة بشتى أنواعها، حيث سجلت مؤخرا مجموعة من حالات السرقة وكذا مواجهات بالأسلحة البيضاء، على غرار ما وقع قبل أيام قليلة بين مجموعة من الشباب، الذين كانوا في حالة هستيرية.

ودقت ساكنة حي ديور المساكين ناقوس الخطر حول ما بات يعرفه الحي مؤخرا، حيث طالبوا باستفاقة عناصر الدائرة الأمنية السابعة، من أجل شن حملات ضد مروجي المخدرات، للحد من الظاهرة.

5 commentaires sur “المخدرات تجتاح حي ديور المساكين ومطالب بتدخل الأمن

  1. Your style is unique compared to other folks I have read stuff from. I appreciate you for posting when you’ve got the opportunity, Guess I’ll just book mark this site.

  2. Greetings! Very helpful advice in this particular article! It is the little changes which will make the biggest changes. Many thanks for sharing!

  3. The next time I read a blog, I hope that it doesn’t fail me just as much as this one. I mean, I know it was my choice to read through, but I really thought you would have something useful to talk about. All I hear is a bunch of crying about something you could fix if you were not too busy looking for attention.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :