مشاهدة : 2,275

الكوكب يضيع الصعود رغم الفوز والاتفاق يعود إلى قسم الهواة

الكوكب يضيع الصعود رغم الفوز والاتفاق يعود إلى قسم الهواة


 

لم يتمكن فريق الكوكب المراكشي من ضمان بطاقة السعود الثانية إلى القسم الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم، على الرغم من فوزه في ديربي الجهة على شباب ابن جرير، اليوم السبت، في حين نزل جاره الاتفاق المراكشي بشكل رسمي إلى القسم الوطني هواة بعد خسارته على يد أولمبيك خريبكة وفوز وداد فاس على الجمعية السلاوية.

وانتصر فارس النخيل على ضيفه شباب ابن جرير بنتيجة هدف واحد دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة برسم الجولة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، غير أن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق الصعود، بعدما تعادل الدفاع الحسني الجديدي مع مضيه أولمبيك الدشيرة.

من جانبه، نزل الفريق المحمودي إلى بطولة القسم الوطني الهواة، بحيث خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد مع ضيفه أولمبيك خريبكة، وتراجع إلى المركز قبل الأخير، بعدما استطاع منافسه الوداد الفاسي خطف فوز ثمين أمام جمعية سلا الهابط سلفا.

2 commentaires sur “الكوكب يضيع الصعود رغم الفوز والاتفاق يعود إلى قسم الهواة

  1. I wanted to express my sincere gratitude for the invaluable content you provide on your platform. Your dedication to sharing knowledge is evident, and I’m excited to continue exploring the wealth of information you offer. Thank you for making learning such a rewarding experience!

  2. I have read some excellent stuff here Definitely value bookmarking for revisiting I wonder how much effort you put to make the sort of excellent informative website

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :