الكوكب يبحث عن مواصلة سلسلة الانتصارات في مواجهة المتناقضات


مشاهدة : 291

الكوكب يبحث عن مواصلة سلسلة الانتصارات في مواجهة المتناقضات

 

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم القدم عشية اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، مباراته عن الجولة 21 من بطولة القسم الوطني هواة، والتي سيستقبل من خلالها ضيفه حسنية لازاري القادم في رحلة شاقة من مدينة وجدة.

وسيدخل فارس النخيل حاملا لشعار الانتصار ولاشيء غير ذلك لمواصلة سلسلة الانتصارات، والحفاظ على صدارة ترتيب القسم الوطني هواة، الذي يتسيده برصيد 43 نقطة، لكن المواجهة لن تكون بالسهلة أمام خصم عنيد، يبحث هو الآخر على الانتصار للانعتاق من المراتب الأخيرة المؤدية إلى القسم الوطني الأول هواة.

وستعرف المواجهة غياب وازن في صفوف فريق الكوكب المراكشي، ويتعلق الأمر بالمدافع رضا بوغيمة، الذي انتهى موسمه الكروي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال اللقاء الأخير، الذي حل فيه رفقاء أجدو ضيوفا على جارهم أولمبيك اليوسفية.

وسيقود مواجهة المتناقضات الحكم المثير للجدل الداكي الرداد، الذي اسندت له المهمة بعد أيام قليلة من الضجة التي أثارها خلال اللقاء بين حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، كما سبق له قيادة إحدى قمم ذهاب بطولة القسم الوطني هواة بين الكوكب وامل تزنيت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

 

ويشار أن اللقاء سيلعب أمام مدرجات فارغة بحكم القرار التأديبي الصادر في حق جماهير الكوكب المراكشي بمنعها من الحضور داخل الميدان لثلاث مباريات.

2 commentaires sur “الكوكب يبحث عن مواصلة سلسلة الانتصارات في مواجهة المتناقضات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :