مشاهدة : 1,063

الكوكب في رحلة الى خنيفرة بحثا عن مواصلة سلسلة الانتصارات 

الكوكب في رحلة الى خنيفرة بحثا عن مواصلة سلسلة الانتصارات 


 

سافر لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية أمس الجمعة إلى مدينة خنيفرة، استعدادا لمواجهة فريقها المحلي اليوم السبت، لحساب الجولة 25 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

 

وتوجهت عناصر الكوكب صوب خنيفرة مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة وتناول وجبة الغذاء بأحد الفنادق، وذلك عقب اجراء حصة تدريبية خفيفة بملحق الملعب الكبير لمراكش، حيث كان من المنتظر أن تجرى على أرضية ملعب الحي المحمدي بالداوديات كونها اصطناعية، قبل أن يتم الغائها مخافة وقوع اصابات في صفوف اللاعبين، بعد خوض حصة وحيدة بالأرضية الاصطناعية يوم الخميس.

 

وسيدخل الكوكب هذه المواجهة بغيابات مهمة في صفوفه، على غرار فونتي وحمزة رفيع ومرشاد، الذين اكتفوا بتمارين انفرادية طيلة الأسبوع، فيما عاد باعوش الذي قد يشارك لبضعة دقائق في حال الحاجة إليه.

 

وسيحاول ابناء المدرب عادل الراضي تحقيق الانتصار الثاني تواليا خارج القواعد والثالث على التوالي، من أجل الاستقرار في وصافة الترتيب والاقتراب من فريق النادي المكناسي المتصدر في حال تعثره، حيث يتوفر الكوكب على 43 نقطة، إذ قلص الفارق إلى خمس نقاط خلال الجولة الماضية، فيما ابتعد بثلاث نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي والاتحاد الاسلامي الوجدي.

 

ويشار أن اللقاء بين شباب أطلس خنيفرة والكوكب المراكشي سيجرى عشية اليوم السبت انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث سيقام على أرضية الملعب البلدي، وذلك بدون حضور الجماهير، بحكم القرار التأديبي الصادر في حق الجماهير الخنيفرية.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :