الطلاق يتسبب في انتحار قاصر بحي أزلي


مشاهدة : 1484

الطلاق يتسبب في انتحار قاصر بحي أزلي

 

اهتز حي ازلي بتراب مقاطعة المنارة، مساء امس الاثنين 1 ابريل على وقع انتحار قاصر داخل منزل اسرته، وهو ما أثار الهلع وسط الجيران، الذين صدموا بهذه الواقعة.

 

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الاخبارية، فالهالك لا يتجاوز عمره حوالي 17 سنة، حيث يقطن مع ابيه بحي ازلي بعد طلاق والديه، وهجرة امه للديار الاوروبية، الشيء الذي دفع الابن المعروف بسمعته الطيبة وسط الجيران وأصدقائه، إلى ابداء رغبته في في الهجرة، من أجل العيش رفقه امه، الا أن الاب رفض ذلك، مما دفع الابن لاتخاذ قرار الانتحار، بعدما استنفد جميع الطرق لاقناع والده.

 

هذا وقد تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الاموات، قصد اخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة، فيما تم فتح تحقيق بالموازاة مع ذلك، لمعرفة ملابسات الحادث.

Un commentaire sur “الطلاق يتسبب في انتحار قاصر بحي أزلي

  1. I truly enjoyed what you’ve achieved here. The design is stylish, your written content fashionable, yet you appear to have acquired some apprehension regarding what you intend to present going forward. Undoubtedly, I’ll return more frequently, similar to I have almost constantly, in the event you sustain this ascent.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :