مشاهدة : 2,102

الصويرة تحتضن الدورة الأولى من المسابقة الدولية في رياضة الشارع

الصويرة تحتضن الدورة الأولى من المسابقة الدولية في رياضة الشارع


 

أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الصويرة، الدورة الأولى من المسابقة الدولية في رياضة الشارع، من تنظيم جمعية “IRONBARS Streetworkout Heroes” بشراكة مع جمعية موكادور للقادة الرياضيين وجمعية موكادور للشباب في المغرب.

وعرفت هذه الدورة مشاركة 16 رياضيا من مدن مراكش والصويرة والعيون وكلميم وتمارة وكذلك من فرنسا وإسبانيا، واختتمت بتتويج أنور الإيراوي من مدينة تمارة بعدما حل في المركز الأول، فيما جاء مصطفى أمانزو من مدينة الصويرة ثانياً، وعاد المركز الثالث للاعب أسامة النعيمي من مدينة العيون.

وقد كانت هذه التظاهرة فرصة للرفع من تنافسية اللاعبين المحليين ودفعهم نحو احتراف هذا النوع الرياضي الصاعد، من خلال الاحتكاك بلاعبين دوليين.

وكان الهدف من هذه التظاهرة الرياضية، الأولى من نوعها جهويا ووطنيا، هو التعريف بهذا النوع الرياضي وتوسيع قاعدة ممارسيه ونشر الثقافة الحضرية والرياضات الصاعدة.

7 commentaires sur “الصويرة تحتضن الدورة الأولى من المسابقة الدولية في رياضة الشارع

  1. 602300 862215Hello. remarkable job. I did not anticipate this. This is a fantastic story. Thanks! You made certain fine points there. I did a search on the topic matter and discovered the majority of folks will have the same opinion with your blog. 563319

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :