مشاهدة : 1,052

السلطات المحلية بمدينة إمنتانوت تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي


 

شنت السلطات المحلية بمدينة إمنتانوت يوم أمس الجمعة 07 نونبر 2024 حملة واسعة همت أبرز النقط السوداء بمدينة إمنتانوت لتحرير الملك العمومي.

وعاينت كاميرا « مراكش الإخبارية » إشراف قائد الملحقة الإدارية الأولى على هذه الحملة، مدعوما بالقوات العمومية وأعوان السلطة المحلية والشرطة الإدارية والقوات المساعدة والأمن الوطني بمدينة إمنتانوت.

وقد تم إيداع المحجوزات بالمستودع البلدي بإمنتانوت فيما لا زالت الحملة متواصلة إلى حين القضاء على كل مظاهر احتلال الملك العمومي بالمدينة.

وقد خلفت هذه العملية، التي تمت تحت إشراف باشا إمنتانوت ارتياحا لدى الساكنة، التي نوهت بالمجهودات التي يبذلها قائد الملحقة الإدارية الأولى والثانية بمعية أعوان السلطة وكافة المتدخلين من أجل محاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي.

وحسب مصدر خاص فإن قائد مدينة إمنتانوت ساهم في إنجاح الحملة دون حدوث أي تصرفات غير لائقة، بحيث تم فهم خطاب القائد بشكل جيد، ورحب الجميع بالإرشادات والنصائح التي تهدف إلى خدمة الصالح العام.

ويبقى التصدي لظاهرة احتلال الملك العمومي إجراء مهما لتحسين المظهر العام للمدينة، وأيضًا خطوة إيجابية نحو تسهيل حركة المارة والمركبات وضمان النظافة والنظام.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :