السفير المغربي بالكوت ديفوار يمارس التهديد ضد الجماهير العالقة عوض ايجاد الحل 


مشاهدة : 333

السفير المغربي بالكوت ديفوار يمارس التهديد ضد الجماهير العالقة عوض ايجاد الحل 

 

 

تتواصل معاناة الجماهير المغربية العالقة بمدينة ابيدجان الافوارية لليوم الثاني تواليا، بعدما تهرب سفير المملكة بالكوت ديفوار من التدخل لايجاد حل للمشجعين، الذين قضوا أزيد من 24 ساعة أمام مقر القنصلية.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد استقبل السفير صباح اليوم للمرة الثانية بعد ممثلي الجماهير العالقة، حيث عقد معهم اجتماع دام لدقائق من أجل تدارس المشكل، إذ تقدم له المشجعون بطلب قصد التوسط مع الخطوط الملكية المغربية، من أجل تحديد سعر معقول لرحلة العودة،  لكنه فشل في ايجاد حل مستعجل لهم، قبل أن يطلب من المعتصمين مغادرة محيط السفارة، ليهددهم بالاعتقال، وهو ما أثار غضب المحتجين.

 

ذات المصدر أضاف أن المحتجين لازالوا لحدود كتابة هاته الأسطر بمحيط القنصلية، حيث يطالبون بإيجاد حل مستعجل من أجل العودة إلى أرض الوطن، خاصة مع تسجيل ارتفاع مهول في سعر العودة من ابيدجان إلى الدار البيضاء، والذي وصل الى 7000 درهم.

 

ويعيش المحتجون على وقع التخوف من المخاطر التي تلاحقهم في حال الاستمرار بمدينة ابيدجان، التي تعرف انتشارا للسرقة، حيث تعرض بالامس مشجع مغربي لسرقة حقيبته اليدوية، التي كان بها حاسوب من النوع الممتاز، وبعض المعدات الالكترونية، التي تبلغ قيمتها حوالي 3 ملايين سنتيم.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :