مشاهدة : 1,065

السباق الجهوي لمراكش يفتتح موسم سباقات الدراجات الهوائية بالمغرب

السباق الجهوي لمراكش يفتتح موسم سباقات الدراجات الهوائية بالمغرب


 

افتتح موسم سباق الدراجات الهوائية بالمغرب، من مدينة مراكش نهاية الأسبوع الماضي، بتنظيم السباق الجهوي لمراكش، من طرف نادي دراجة مراكش بشراكة مع جمعية اتحاد المجتمع المدني المحاميد تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في مدار مغلق بحي المحاميد.

وعاد اللقب في فئة الكبار لدى الرجال لدراج نادي العدالة السعودي، محسن الكورجي بينما عادت الصدارة في فئة الأمل لدراج الكوكب المراكشي المهدي العرباوي، كما فاز يحيى أبو مدان من نادي شباب عامر بسباق فئة الشبان، وفاز يوسف خليل من نادي شباب إنزكان بسباق فئة الفتيان، وريان الشراد من نادي أكادير للدراجات الجبلية في فئة الصغار، ثم إيوي مصطفى من الكوكب الرياضي المراكشي في فئة الماسترز.

أما لدى السيدات، فقد أحرزت سلمى حريري من نادي دراجات أبطال آسفي اللقب في فئة الكبيرات، وباسو غفران من نادي شباب مراكش لقب سباق فئة الصغيرات.

ويشار أن السباق عرف مشاركة قياسية بحضور أكثر من 90 متسابق ومتسابقة من جميع الفئات العمرية ينتمون لأكثر من 22 جمعية رياضية موزعة على مختلف ربوع المملكة.

Un commentaire sur “السباق الجهوي لمراكش يفتتح موسم سباقات الدراجات الهوائية بالمغرب

  1. أنابيب الحديد الدكتايل في العراق بصفتها واحدة من المصادر الأكثر موثوقية لأنابيب الحديد الدكتايل في العراق، يكرس مصنع إيليت بايب جهوده لتوفير منتجات عالية الجودة. تُصمم أنابيب الحديد الدكتايل لدينا لتوفير قوة ومرونة فائقة، مما يجعلها مناسبة للتطبيقات الصعبة مثل توزيع المياه وأنظمة الصرف الصحي. بفضل تقنيات التصنيع المتقدمة والمراقبة الدقيقة للجودة، يضمن مصنع إيليت بايب أن يلبي كل أنبوب أعلى معايير الأداء والمتانة. ثق بمصنع إيليت بايب لاحتياجاتك من أنابيب الحديد الدكتايل وزيارة موقعنا الإلكتروني على ElitePipe Iraq.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :