مشاهدة : 4,058

« الزواج من طفلة ذات10 سنوات ليس بيدوفيليا »..تصريح يوتبرز مغربي يشغل غضب المغاربة

« الزواج من طفلة ذات10 سنوات ليس بيدوفيليا »..تصريح يوتبرز مغربي يشغل غضب المغاربة


عادت المطالبات بالتدخل السريع لإلغاء زواج القاصرات لتطفو على السطح مجددا، بعد الجدل الواسع الذي أثاره مقطع فيديو انتشر على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ،بسبب تصريح يوتبرز مغربي حول موضوع زواج القاصرات والبيدوفيليا .

 

و تضمن مقطع فيديو جواب هذا اليوتبرز عن مفهوم البيدوفيليا ، الذي أكد من خلاله أن هذا المصطلح يعني فقط مرض اشتهاء الاطفال ، وبالتالي حسب قوله فزواج طفلة ذات العشر سنوات من شاب في نفس سنه ، لا يعتبر بيدوفيليا اذا كانت بنيتها الجسدية مؤهلة للزواج.

 

وانتشر الفيديو الذي يدافع من خلاله هذا اليوتبرز على موضوع تزويج القاصرات، بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وسط غضب المغاربة خاصة الأباء والأمهات ، ومن بين آلاف التعليقات التي انهالت على الفيديو، هناك من اتهم هذا المؤثر بالجهل والدفاع عن البيدوفيليا بإستغلال الذين الاسلامي ، كما طالبت العديد من التعليقات، جمعيات حماية الطفولة للتدخل وردع مثل هؤلاء الأشخاص ، خاصة بعد تزايد حوادث التحرش الجنسي واغتصاب الاطفال في السنوات الأخيرة بالمغرب .

 

وفي نفس السياق ،دخل مجموعة من المؤثرين المغاربة على خط هذه الواقعة ، وذلك عبر نشرهم لمقاطع فيديو يوضحون من خلالها الفرق بين زواج القاصرات وتزويج القاصرات رغما عنهن .

Un commentaire sur “« الزواج من طفلة ذات10 سنوات ليس بيدوفيليا »..تصريح يوتبرز مغربي يشغل غضب المغاربة

  1. هادي طفلة باقي صغيرة…طفلة ديال 10 سنين باقي صغيرة على الزواج…والكبار وما طفروه…الزواج راه ما شي بناء عشوائي…اولا خاص التعقل يعني النضج العقلي و النفسي والاستعداد لحياة جديدة مختلفة تماما على حياة كانت في كنف الوالدين…وزيد وزيد وزيد…ولي تزوج بطفلة ذات 10 سنين يعتبر تدمير واعتداء على طفولة بريئة…كما قلت ما طفروه الكبار زعما مالين العقل و التجربة والباع الطويل في الزواج…

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :