الرئيسة السابقة لكرواتيا في زيارة لمدينة مراكش


مشاهدة : 253

الرئيسة السابقة لكرواتيا في زيارة لمدينة مراكش

تتواجد الرئيسة السابقة لكرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، في مدينة مراكش، حيث تقضي بضعة أيام، كما أشارت في ذلك عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، اليوم الإثنين، مرفقة بمجموعة من الصور من وسط ساحة جامع الفنا وأخرى من منطقة الحوز.

وكتب الرئيسة السابقة كوليندا غرابار في تدوينتها « بداية رائعة ومثمرة للسنة الجديدة في المغرب الرائع « أرض الغروب » كما يترجم اسمه العربي الرسمي… لقد كانت ثلاثة أسابيع من العمل الشاق، ولكن أيضا لحظات من الاسترخاء في مراكش وجمال جبال الأطلس… ».

ويشار أن كوليندا غرابار كيتاروفيتش، البالغة من العمر 55 سنة، تولت رئاسة دولة كرواتيا في الفترة من 19 فبراير 2015 إلى غاية 19 فبراير 2020، وشغلت قبل ذلك عدة مناصب من بينها منصب الأمين العام المساعد لشؤون الدبلوماسية العامة في حلف شمال الأطلسي، وكانت أول امرأة تشغل هذا المنصب، كما شغلت منصب سفير بلادها إلى واشنطن ومنصب وزيرة خارجية كرواتيا.

Un commentaire sur “الرئيسة السابقة لكرواتيا في زيارة لمدينة مراكش

  1. My brother recommended I might like this web site He was totally right This post actually made my day You cannt imagine just how much time I had spent for this information Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :