الدراج المراكشي أشرف الدغمي ضمن عناصر المنتخب المغربي المشارك في طواف البنين


مشاهدة : 272

الدراج المراكشي أشرف الدغمي ضمن عناصر المنتخب المغربي المشارك في طواف البنين

 

وجهت الجامعة الملكية المغربية للدراجات الدعوة إلى خمسة متسابقين للدخول في تجمع تدريبي استعدادا للمشاركة في طواف البنين، المنظم في الفترة الممتدة ما بين 2 و7 ماي المقبل، من بينهم الدراج المراكشي أشرف الدغمي.

وتتألف النخبة الوطنية، إلى جانب الدراج المراكشي أشرف الدغمي، من يوسف بدادو والحسين الصباحي وعادل العرباوي وصلاح الدين لمراوني، تحت قيادة الإطار الوطني عبد العاطي سعدون، بمساعدة الميكانيكي عثمان معتوكي، والمدلك يونس آيت عبلا.

وسيمتد هذا التجمع التدريبي لمدة أسبوع، ويهدف إلى الوقوف على الجاهزية البدنية لأسود الأطلس بعدما كانت العناصر الوطنية تكتفي فقط بالتمارين الانفرادية خلال شهر رمضان الأخير.

وتضع العناصر الوطنية نصب أعينها الفوز بطواف البنين 2023 للمواصلة على نفس النهج الذي كرسته في الربع الأول من السنة الرياضية الجارية والذي أهل المغرب لاحتلال الصف الثلاثين (30) عالميا في أفق التأهل لبطولة العالم المجمعة 2023 بغلاسكو والألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد بصم على مشاركة جد مميزة في النسخة السابقة من طواف البنين حيث استطاع الفوز بالترتيب العام الفرقي كأحسن منتخب وفريق مشارك فيما فاز البطل عادل العرباوي بالجائزة الكبرى للعاصمة كوتونو في ختام مراحل الطواف.

 

4 commentaires sur “الدراج المراكشي أشرف الدغمي ضمن عناصر المنتخب المغربي المشارك في طواف البنين

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :