مشاهدة :

مشاهدة : 1193

الخطوط الملكية المغربية وشركة سمارتلينكس توقعان اتفاقية تجارية طويلة الأمد

الخطوط الملكية المغربية وشركة سمارتلينكس توقعان اتفاقية تجارية طويلة الأمد


 

أعلنت شركة « سمارتلينكس SmartLynx »، عضو مجموعة Avia Solutions ، عن توقيع اتفاقية شراكة تجارية طويلة الأمد مع الخطوط الملكية المغربية.

وحسب بلاغ للشركة الليتوانية « سمارتلينكس » فإن الاتفاقية هي نتيجة عملية اختيار صارمة من قبل الخطوط الملكية المغربية، وتستند على اتفاقيات SmartLynx مع وكالة سلامة الطيران الأوروبية و هيئة تدقيق السلامة التشغيلية التابعة للمنظمة الدولية للنقل الجوي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستدخل خمس طائرات SmartLynx A321 الخدمة في أسطول شركة الخطوط الجوية الملكية، التي تشغل حاليًا أسطولًا من 59 طائرة على مسارات إلى أكثر من 80 دول العالم.

وستتمركز هذه الطائرات، في الفترة ما بين يوليوز وشتنبر 2021، في خمسة محاور رئيسية بكل من مطار ابن بطوطة في طنجة، مطار فاس سايس الدولي، مطار الناظور، مطار محمد الخامس في الدار البيضاء ومطار وجدة-أنجاد.

4 commentaires sur “الخطوط الملكية المغربية وشركة سمارتلينكس توقعان اتفاقية تجارية طويلة الأمد

  1. 273945 78183Spot ill carry on with this write-up, I truly feel this internet site requirements an excellent deal much more consideration. Ill oftimes be once a lot more to see far a lot more, several thanks that info. 478916

  2. 494699 863930In the event you happen to significant fortunate folks forms, referring by natural indicates, furthermore you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this subject. awnings 170417

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :