مشاهدة : 2,139

التحقيق متواصل في قضية تهمة الفساد الموجهة لمسيرين سابقين بنادي الكوكب المراكشي

التحقيق متواصل في قضية تهمة الفساد الموجهة لمسيرين سابقين بنادي الكوكب المراكشي


بناء على الاستدعاء الموجه إلى المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد من طرف قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، فقد حضر رئيس المؤسسة وبعض الأعضاء لجلسة التحقيق يومه الخميس 16 مارس 2023، من أجل الإجابة على مجموعة من الأسئلة  المرتبطة بالشكاية التي تقدمت بها الهيئة الحقوقية ضد مسيرين سابقين بنادي الكوكب المراكشي، ومكملة كذلك للتصريحات المدلى بها بمحاضر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية.

وقد أكدت المؤسسة أنها ماضية في الدفاع عن شكايتها التي تكرس مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ومبدأ عدم الإفلات من العقاب، خاصة مع شبهة الاختلالات المالية التي عرفتها ميزانية نادي الكوكب المراكشي والتي عصفت بالفريق إلى مستويات غير مسبوقة في مساره.

وجددت المؤسسة تأكيدها على أن هذه الاختلالات المالية تشكل الركن المادي لجرائم الأموال لوجود اختلاسات وتبديد لأموال يتحدد الجزء الأكبر منه من المجالس المنتخبة وهي تدخل ضمن خانة المال العام.

4 commentaires sur “التحقيق متواصل في قضية تهمة الفساد الموجهة لمسيرين سابقين بنادي الكوكب المراكشي

  1. 529141 328096hi!,I like your writing so considerably! share we maintain up a correspondence extra approximately your post on AOL? I demand a specialist on this space to solve my difficulty. May possibly be that is you! Looking ahead to peer you. 961942

  2. 222823 135698Hello. Neat post. There is an issue with your website in firefox, and you might want to test this The browser could be the market chief and a big part of other men and women will miss your amazing writing because of this difficulty. 117473

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :