البناء غير المرخص والاعتداء على حقوق الملكية المشتركة يشتكي بمقدم حي الازدهار امتداد


مشاهدة : 5757

البناء غير المرخص والاعتداء على حقوق الملكية المشتركة يشتكي بمقدم حي الازدهار امتداد

تظلم سكان العمارة 113 بحي الازدهار امتداد لدى السيد والي جهة مراكش أسفي عامل عمالة مراكش ولدى السيد رئيس المنطقة الحضرية للحي المحمدي بسبب الضرر الذي لحقهم جراء تستر مقدم الحي على بناء غير مرخص فوق الأجزاء المشتركة لمحل سكناهم.

 

وقالوا في رسالة وجهوها للجهات المسؤولة « إن المدعو (أنور -ي) قام بالتطاول على السطح الذي يوجد ضمن الملكية المشتركة وارتفق عليه ببناية غير مرخصة تمت معاينتها من طرف السيد قائد الملحقة الادارية ضمن نفوذه الترابي ».

 

وأضافوا أن مقدم الحي (ص) واجه تعرض السكان بالسباب والشتيمة في حق أحد سكان العمارة المدعو رشيد « واصفا إياه بكلام يستحي عن ذكره ».

 

وطالب السكان في الرسالة التي تتوفر (مراكش 7) على نسخة منها مشفوعة بشريط فيديو توثيقي، بإيفاد لجنة من مصالح ولاية الجهة للتحقق والتقصي في واقعة البناء غير المرخص الذي وصفته رسالة المتظلمين بأنه « تحد صارخ للقوانين »وإجهاز على حقوق الملكية المشتركة.

 

يشار إلى أن ظاهرة البناء غير المرخص استفحلت بشكل لافت ومثير في المنطقة التي تحولت فيها الشقق السكنية بالطوابق الأرضية للعمارات الى محلات تجارية كما ارتفعت عمارات أخرى بهذا البناء إلى أكثر من العلو المسموح به في قانون التعمير بمدينة مراكش وتشوه إثر ذلك النسيج العمراني للمدينة الحمراء إما بتواطؤ مفضوح وإما في غفلة من السلطات المختصة وتساهل غير مفهوم من جانبها.

3 commentaires sur “البناء غير المرخص والاعتداء على حقوق الملكية المشتركة يشتكي بمقدم حي الازدهار امتداد

  1. 838430 794020This was an incredible post. Actually loved studying your internet site post. Your data was quite informative and valuable. I think you will proceed posting and updating regularly. Searching forward to your subsequent one. 532924

  2. 677195 716139So may be the green tea i buy in cans exactly the same as the regular tea youd buy to put in your morning cup? Ive been told is just normal green tea produced to be cooler, but does it have any affect as far as not speeding up your metabolism as quickly as normal hot green tea? 88708

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :