مشاهدة : 2,275

اغلاق محلات لبيع الوجبات السريعة بحي الداوديات 

اغلاق محلات لبيع الوجبات السريعة بحي الداوديات 


اغلاق محلات لبيع الوجبات السريعة بحي الداوديات علمت جريدة مراكش الإخبارية، انه قد تم أمس الاثنين اغلاق ثلاثة محلات لبيع الوجبات السريعة بحي الوحدة الرابعة بالداوديات، وذلك في إطار الحملة التي تشنها السلطات المحلية بمعية مكاتب حفظ الصحة عقب فاجعة المحاميد.

 

وحسب المعلومات التي توصلنا بها، فقد جرى مداهمة مجموعة من المحلات الخاصة ببيع الوجبات السريعة، حيث قادت لاغلاق ثلاثة، الأول يقدم وجبة « كفتة حوت »، والثاني يعرض « البيتزا »، فيما الثالث يعد المأكولات السريعة.

 

وقد مكنت الحملة من العثور بداخل المحلات المذكورة المتواجدة بحي الوحدة الرابعة، على مقربة من مسجد « تالوجث »، على مواد فاسدة، جرى اتلافها من طرف ممثلي مكاتب حفظ الصحة.

 

ويشار أن ولاية جهة مراكش أسفي قد كشفت أمس الاثنين عن حصيلة الحملة الواسعة التي شنتها السلطات المحلية، بمعية عناصر مكاتب حفظ الصحة، والتي شملت 498 محلا، حيث قادت لإغلاق 98 محلا، وكذا حجز وإتلاف 2920 كلغ من المواد الغذائية الصلبة و 581 لتر من المواد الغذائية السائلة.

 

كما تم على إثر هذه الحملات اعتقال بعض أصحاب المحلات، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :