مشاهدة : 1,089

اخنوش « ما حققته الحكومة خلال نصف ولايتها تجاوز التوقعات والانتظارات »

اخنوش « ما حققته الحكومة خلال نصف ولايتها تجاوز التوقعات والانتظارات »


 

 

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، خلال تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل ‏الحكومة 2021-2024، بمجلس النواب عصر اليوم الأربعاء، ان حكومته تحظى بثقة ودعم الملك محمد السادس، وتتحمل أمانة المسؤولية في تنفيذ التوجيهات ‏الملكية السامية والقيام بها على الوجه الأكمل.

 

وأضاف عزيز أخنوش، أن ما حققته حكومته خلال نصف الولاية التي قضوها، تجاوز كل التوقعات والانتظارات، مشيرا أن ذلك يترجم حرصها على تنزيل مختلف تعهداتها، دون البحث عن أي تبريرات لتوالي الأزمات المركبة.

 

وأشار رئيس الحكومة في عرضه، أن الحكومة قد تمكنت من تدبير الأزمات المتتالية التي أحاطت بالمغرب، حيث ‏تفاعلت معها دون اضطراب في التدبير، مسجلا إصرارها على الوفاء بالتزاماتها من خلال رؤية استباقية للمتغيرات التي يعرفها العالم بأسره.

 

وجاء على لسان أخنوش  » الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، مكنتنا من شرعية الإنجاز، بعد شرعية الاقتراع، وتكسبنا شرعية الاستمرار في استكمال تنزيل ما تبقى من برنامجنا المتعهد به بكل ارتياح واطمئنان، ‏وتزرع فينا الثقة بأننا على صواب وفي الطريق الصحيح نحو إحقاق الهدف الذي ‏نصبو إليه جميعا”.

 

واعتبر عزيز أخنوش ان الفلسفة السياسية التي يمكن استخلاصها اليوم من خلال تدبير المرحلة السابقة هو ضرورة الاعتماد على الذات وعلى الكفاءات المغربية وتقوية ‏القدرات الوطنية من أجل بناء الوطن، مشيرا أن ما حققته التجربة المغربية من ‏تطورات دستورية وديمقراطية وتنموية ودبلوماسية ورياضية وغيرها من مظاهر ‏الإشعاع الحضاري، لم تكن ممكنة لولا عمق الرؤية الملكية المتبصرة، التي ‏طالما شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية.

إقرأ

2 commentaires sur “اخنوش « ما حققته الحكومة خلال نصف ولايتها تجاوز التوقعات والانتظارات »

  1. Bwer Pipes: Empowering Iraqi Farmers with Reliable Irrigation Solutions: Join the countless farmers across Iraq who trust Bwer Pipes for their irrigation needs. Our state-of-the-art sprinkler systems and durable pipes ensure efficient water distribution, helping you achieve maximum crop yields while conserving water resources. Visit Bwer Pipes

  2. Bwer Pipes: Your Partner for Reliable Irrigation Solutions: Trust Bwer Pipes to provide you with dependable irrigation solutions that meet the unique needs of Iraqi agriculture. Our state-of-the-art sprinkler systems and durable pipes ensure efficient water distribution, enabling you to achieve maximum crop yields and profitability. Visit Bwer Pipes

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :