اختتام النسخة الثانية من دوري عبد الله بوستة بمراكش


مشاهدة : 318

اختتام النسخة الثانية من دوري عبد الله بوستة بمراكش

 

اختتمت عشية أمس الجمعة النسخة الثانية من دوري عبد الله بوستة ،المنظم من طرف نادي الانماء لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب سيدي يوسف بن علي.

وقد عرفت النسخة الثانية مشاركة 12 ناديا من فئة البراعم، قادمة من مختلف المدن المغربية، على غرار الدار البيضاء والمحمدية والعيون والسوالم وطنجة والرباط، حيث حسمها الفريق الممثل لمدينة الزهور لصالحه بعد التفوق في المباراة النهائية على براعم سيدي مومن، فيما ممثلي مراكش الاتفاق والانماء تموقعا في المراتب الأخيرة.

وقد قدمت الجوائز للفرق المتوجة من طرف مجموعة من ضيوف الشرف في مقدمتهم الاطار الوطني المراكشي عبد الله بوستة، الذي يحمل الكأس اسمه، تكريما لما أسداه لكرة القدم المراكشية وكذا الوطنية طيلة فترة اشتغال.

كما اعقب حفل التتويج تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية، على غرار مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان الحيمر، الذي حضر الحفل بدعوة من نادي الانماء الرياضي منظم البطولة.

3 commentaires sur “اختتام النسخة الثانية من دوري عبد الله بوستة بمراكش

  1. 917729 132782We are a group of volunteers and opening a new system in our community. Your web internet site given us with valuable data to work on. Youve done an impressive job and our entire community will probably be grateful to you. 47327

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :