اجتماع استراتيجي يجمع والي جهة مراكش-آسفي ورئيسة جماعة مراكش لرسم مستقبل المدينة


مشاهدة : 304

اجتماع استراتيجي يجمع والي جهة مراكش-آسفي ورئيسة جماعة مراكش لرسم مستقبل المدينة

في خطوة بارزة نحو تعزيز التعاون وتطوير مدينة مراكش، عُقد يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، اجتماع حاسم في مقر ولاية جهة مراكش-آسفي، برئاسة والي الجهة ورئيسة جماعة مراكش.

الاجتماع، الذي يعد الأول من نوعه منذ تعيين الوالي بأمر من جلالة الملك، شهد حضور أعضاء مكتب الجماعة، تقنيين، ورؤساء الأقسام، مما يعكس أهميته وتنوع الخبرات المشاركة.

خلال هذا الاجتماع تم التأكيد على العمل المشترك وتجاوز التحديات حيث اعرب الوالي عن ترحيبه  بللرئيسة وأعضاء الجماعة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل منتخبي مدينة مراكش. كما أكد على استعداده الكامل للتعاون والعمل المشترك لتحقيق تنمية شاملة للمدينة في جميع المجالات: الاجتماعية، الاقتصادية، البيئية، والثقافية.من جانبها، عبرت رئيسة الجماعة عن سعادتها بهذا اللقاء، مقدمة التهاني للوالي على تعيينه، وأكدت على استعداد الجماعة التام للتعاون مع مؤسسة الوالي لتحقيق أهداف التنمية.

كما تم عرض برنامج عمل الجماعة للفترة بين 2023-2028، والذي يتضمن مشاريع متنوعة تركز على أربعة محاور رئيسية: ثقافي، بيئي، اجتماعي، واقتصادي. والذي  يهدف إلى تطوير مدينة مراكش وتحسين جودة الحياة لسكانها، ويشكل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين مختلف الأطراف وتحقيق رؤية استراتيجية في سبيل النهوض بالمدينة على عدة مستويات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :